Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-04-30 07:43:00

منظمة الصحة العالمية: الاستراتيجية السويدية قد تكون نموذجًا في المستقبل

 ستوكهولم ، ٣٠ أبريل (هيبيا) - تحولت عيون العالم مرة أخرى إلى السويد في المؤتمر الصحفي اليومي لمنظمة الصحة العالمية.  سأل رئيس إدارة الأزمات بمنظمة الصحة العالمية ، مايكل جيه رايان ، عن استراتيجية السويد وما إذا كان بإمكان السويد التعامل بشكل أفضل مع الموجة الثانية من العدوى: "أعتقد أن السويد يمكنها إنشاء نموذج للمستقبل بطرق عديدة ، إذا تمكنا من الوصول إلى حالة طبيعية جديدة".  تحدث.

 قال مايكل جيه رايان: "يبدو أن هناك تصوراً بأن السويد لا تتخذ أي إجراء ، فهي تسمح فقط بانتشار المرض".  لكن لا شيء يمكن أن يكون بعيدًا عن الحقيقة.  ما هو مختلف في السويد هو أنهم يعتمدون على العلاقات مع مواطنيهم وقدرة المواطنين واستعدادهم لممارسة المسافة الجسدية والانضباط الذاتي.  من الضروري الانتظار ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم النجاح ، لكنه لا يعرف إلى أي مدى يصبح الناس محصنين بعد الإصابة ''.

 "عندما نصل إلى حالة طبيعية جديدة ، أعتقد أن السويد يمكن أن تخلق نموذجًا للمستقبل بطرق عديدة. هذا هو أسلوب حياتنا."  وأعتقد أنهم يشاهدون كيف يمكنهم القيام بذلك في الوقت الحقيقي في السويد ''.

 قال رئيس إدارة الأزمات بمنظمة الصحة العالمية ، خلال المؤتمر الصحفي حيث تم طرح الخدمات الصحية خلال أزمة الهالة السويدية ، "لقد نفذوا سياسات الصحة العامة مع مواطنيهم.  لقد أجروا الاختبارات ، وزادوا من قدراتهم في العناية المركزة بشكل كبير ، وحافظوا على قدرة أنظمتهم الصحية على التعامل مع الحالات.

 في سؤال حول العدد الكبير للوفيات في دور رعاية المسنين ، قال مايكل جيه رايان ، "مثل العديد من البلدان الأخرى في أوروبا ، تحتوي دور رعاية المسنين في السويد أيضًا على العديد من التجمعات المعدية ، ولكن للأسف والمأساوي ، هذه ليست الوحيدة في أوروبا.  حدثت مآسي مماثلة في العديد من البلدان الأوروبية في الأشهر الأخيرة ، وهذا شيء يحتاج إلى تقييم دقيق.

© Copyright 2024 egitim-ogretim.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.