Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-05-13 13:58:00

"إنه حلم أن تطلب غسل اليدين في الأماكن التي لا تتوفر فيها المياه النظيفة."

 فورين نيوز ، ١٣ مايو (هيبيا) - قال رئيس معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام ، ووزراء خارجية السويد السابقين ، جان إلياسون ، إنه من الوهم حلم أن تطلب غسل اليدين في الأماكن التي لا تتوفر فيها المياه النظيفة.

 وذكر أن وباء كورونا قد أثر على مناطق النزاع ، فإن "قاعدة البقاء" صحيحة ، قائلة إن وباء كورونا في معهد ستوكهولم الدولي لبحوث السلام ، رئيس معهد الأبحاث السياسية الهندية جان إلياسون ، الذي سيجتمع في مؤتمر دولي حول تعزيز والحفاظ على السلام في العالم في كافيد١٩ في سوكهولم الأسبوع المقبل ، قال:

 '' في البلدان التي لا يحصل فيها الأشخاص على رواتب أسبوعية أو شهرية ويعيشون يوميًا ، يبقى البقاء على قيد الحياة فقط.  يُطلب من الناس غسل أيديهم ، لكن طلب ٨٠٠ مليون شخص ممن لا يحصلون على المياه النظيفة هو وهم ، إنه حلم. ''

 قال جان إلياسون إنه يأمل أن تؤدي الأزمة إلى صراع أقل.  حتى قبل الأزمة ، كانت العلاقات بين الولايات المتحدة والصين سيئة للغاية وأصبحت الآن أسوأ.  إنهم يلومون بعضهم البعض ''.

 كما قيم إلياسون رفض الأمين العام لمجلس الأمن الدولي أنطونيو غوتيري الدعوة إلى وقف إطلاق نار عالمي خلال أزمة الهالة.  أعتقد أن هذا يرجع إلى العلاقات السيئة بين الولايات المتحدة والصين ''.

 وأعلن أن ألفي شخص من ٦٠ دولة سيحضرون المؤتمر بالفيديو الذي سيعقد الأسبوع المقبل.

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 egitim-ogretim.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.