تتعاون شركة اسيلار الفرنسية وشركة تينسينت الصينية من أجل صحة العين

بدأت شركة اسسيلار ، الشركة المصنعة للنظارات في فرنسا ، شراكة استراتيجية لمدة ثلاث سنوات مع شركة الإنترنت الصينية العملاقة تينسينت.

بدأت شركة اسسيلار ، الشركة المصنعة للنظارات في فرنسا ، شراكة استراتيجية لمدة ثلاث سنوات مع شركة الإنترنت الصينية العملاقة تينسينت.  من خلال هذا التعاون ، سيتم رفع مستوى الوعي العام بصحة العين في دولة عملاقة مثل الصين ، وستكون شبكة تينسينت المحلية مفيدة لتوفير منتجات رقمية مبتكرة لبيئة أوسع من خلال توفير خدمة احترافية أكثر فعالية.
 
 يعد ضعف البصر أحد أهم المشاكل للصحة العامة الصينية.  لأن أكثر من ٦٠٠ مليون من ١.٤ مليار صيني يعانون من مشاكل في الرؤية لم تتم إزالتها باستخدام إجراء طبي أو نظارات.  هذه المشكلة هي مشكلة تحتاج إلى التأكيد عليها في الصين بسبب نقص الوعي في الرؤية والإهمال للوصول إلى الطبيب.
 
 في هذا الصدد ، سيخلق التعاون بين الشركة المصنعة للنظارات اسسيلار و تينسينت فهمًا جديدًا للمستهلكين ، ويعزز موقف أطباء العيون ويلبي الحاجة إلى رؤية أفضل للشعب الصيني.
 
 وبناءً على ذلك ، ستضع  معرفتها في هذا المجال وتعبئ برامج المدربين لزيادة الوعي العام ؛  من ناحية أخرى ، ستوفر تينسينت الوصول إلى الجماهير الكبيرة بفضل شبكتها الضخمة.
 

 راديو الصين الدولي


Hibya Haber Ajansı

Okunma